الرئيسية| سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

المعلومات الشخصية التي نجمعها

أنت تزودنا بمعلوماتك الشخصية عندما تتواصل معنا من خلال الموقع ، بما في ذلك عندما:


شراء المنتجات على الموقع أو التفاعل معه ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة لدينا ؛

إنشاء أو تحديث حساب على الموقع ؛

الاشتراك في النشرات الإخبارية أو التحديثات عبر البريد الإلكتروني ؛

التواصل مع ممثلي خدمة العملاء (سواء عن طريق الدردشة عبر الإنترنت أو النموذج عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني أو غير ذلك) ؛

الاشتراك والتفاعل مع خدمة الرسائل النصية الخاصة بنا ("خدمة المراسلة") ؛

إرسال مراجعات المنتج ؛

إكمال الاستبيانات أو الاستبيانات أو إرسالها أو المشاركة فيها ؛ أو

شارك في المسابقات واليانصيب والعروض الترويجية الأخرى.

نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تختار تقديمها ، والتي قد تشمل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني والجنس وتاريخ الميلاد وعناوين الفواتير والشحن ورقم الهاتف ومحتويات اتصالاتك معنا وتفاعلات الموقع الإلكتروني وسجل الرسائل والمحتوى الناشئ عن التفاعلات مع خدمة المراسلة و / أو بيانات الموقع الجغرافي و / أو معلومات بطاقة الائتمان. قد نحتفظ بردودك على الاستبيانات والاستبيانات التي قد تكملها من وقت لآخر. قد نحتفظ أيضًا بمعلوماتك الشخصية التي تم جمعها فيما يتعلق بخدمة المراسلة طالما أنك تشارك في خدمة المراسلة وكما هو منصوص عليه في هذه السياسة. قد نقوم بجمع معلومات أخرى منك غير مدرجة هنا على وجه التحديد. قد نستخدم هذه المعلومات وفقًا لهذه السياسة. يُرجى عدم إرسال المعلومات التي لا تريدنا أن نحصل عليها.


المعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا. قد تقوم خوادمنا ومقدمو خدمات الطرف الثالث بتسجيل بعض المعلومات تلقائيًا حول كيفية استخدامك للموقع ، مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك ، ونوع الجهاز والمتصفح ، ونظام التشغيل ، ونظام أسماء النطاقات ، وصفحات أو ميزات الموقع التي قمت بتصفحها و الوقت الذي تقضيه في تلك الصفحات أو الميزات ، ومعدل تكرار استخدامك للموقع ، والروابط التي تنقر عليها أو تستخدمها ، وإحصاءات أخرى. نقوم بجمع هذه المعلومات في سجلات الخادم وباستخدام ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة. تعرف على المزيد حول استخدامنا لملفات تعريف الارتباط أدناه.


المعلومات التي نحصل عليها من الآخرين. قد نحصل على معلومات إضافية عنك من مصادر خارجية ، مثل مزودي الخدمة والبائعين ومواقع التواصل الاجتماعي ووكالات الإعلان لتزويدك بمعلومات أكثر صلة بخدماتنا.


كيف يمكننا استخدام معلوماتك الشخصية

لتحسين الموقع والتواصل معك. نستخدم معلوماتك الشخصية بشكل عام لخدمتك ولتحسين منتجاتنا وخدماتنا وعروضنا الأخرى ولتحسين تجربة المستهلك الخاصة بك. على سبيل المثال ، نستخدم المعلومات الشخصية لتوفير المنتجات والخدمات لك ، والتواصل معك بشأن تلك المنتجات والخدمات ، وتعزيز تجربتك على الموقع. على وجه التحديد ، يمكن استخدام معلوماتك الشخصية لمعالجة المعاملات ، والرد على الأسئلة ، والاحتفاظ بحسابات عبر الإنترنت ، وإرسال معلومات إليك حول المنتجات أو الخدمات التي قد تهمك ، وتحليل ومراقبة نشاط الزائر على الموقع ، وتقديم توصيات ومراجعات المنتج ، نشر نتائج المسابقات أو السحوبات أو العروض الترويجية الأخرى ، والامتثال لالتزاماتنا القانونية ، وتطوير قاعدة معرفية فيما يتعلق بمستخدمي الموقع ، بما في ذلك من خلال تحليلات البيانات.


مع معلومات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، قد نقوم بدمج معلوماتك الشخصية مع المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى ، بما في ذلك شركاء الأعمال الخارجيين ، أو مطابقة معلوماتك الشخصية معها. على سبيل المثال ، قد نستخدم معلومات الطرف الثالث لتأكيد معلومات الاتصال أو لفهم اهتماماتك بشكل أفضل من خلال ربط المعلومات الديموغرافية بالمعلومات التي قدمتها.


لنرسل لك اتصالات تسويقية. قد نستخدم المعلومات الشخصية التي تزودنا بها لنرسل لك مراسلات تدعوك للمشاركة في برامج مختلفة ، مثل الاستطلاعات أو مجموعات التركيز. قد نرسل لك أيضًا اتصالات ترويجية وعروضًا أخرى لنشكرك على ملاحظاتك أو مشاركتك في البرامج ، أو لمشاركة إطلاق منتج جديد أو أحداث المبيعات. يمكنك إلغاء الاشتراك في استلامها كما هو موضح في قسم "اختياراتك" أدناه.


لتحسين موقعنا وخدماتنا. قد نستخدم المعلومات الإحصائية حول زوار موقعنا لاكتساب فهم أفضل لمستخدمي موقعنا ، ولتحسين موقعنا ، ولتحسين خدماتنا. نحتفظ بالحق في ترخيص أو بيع معلومات مجمعة مجهولة الهوية عن زوار موقعنا ، ولكن هذه المعلومات لن تحتوي على معلوماتك الشخصية أو يمكن التعرف عليها بشكل فردي.


للامتثال ومنع الاحتيال والسلامة. قد نستخدم معلوماتك الشخصية بالشكل الذي نعتقد أنه مناسب من أجل (أ) التحقيق أو منع انتهاك القانون أو اتفاقياتك معنا ؛ (ب) حماية حقوقك أو حقوق الآخرين أو خصوصيتنا أو سلامتنا أو ممتلكاتنا (بما في ذلك عن طريق المقاضاة والدفاع عن الدعاوى القانونية) ؛ (ج) الحماية والتحقيق وردع الأنشطة الاحتيالية أو الضارة أو غير المصرح بها أو غير الأخلاقية أو غير القانونية ؛ (د) الامتثال للقوانين المعمول بها والطلبات القانونية والإجراءات القانونية ، مثل الاستجابة لمذكرات استدعاء أو طلبات من السلطات الحكومية ؛ و (هـ) حيثما يسمح القانون فيما يتعلق بتحقيق قانوني. على سبيل المثال ، قد نشارك المعلومات مع جهات إنفاذ القانون لتقليل مخاطر الاحتيال أو إذا استخدم شخص ما موقعنا أو حاول استخدامه لأسباب غير قانونية.


كيف يمكننا مشاركة معلوماتك الشخصية

قد نشارك معلوماتك الشخصية للوفاء بطلباتك ، لتزويدك بمعلومات تتعلق بمنتجات وخدماتنا أو خدمات الآخرين ، للامتثال للقانون ، وإنفاذ حقوقنا. يجوز لنا أيضًا مشاركة المعلومات الشخصية بين الشركات التابعة لنا والشركات والمرخص لهم والموزعين وأي من علاماتنا التجارية ومع خلفائنا والمتنازل لهم.


تتضمن الأمثلة على كيفية مشاركة معلوماتك الشخصية ما يلي:


مع مزودي الخدمة وشركاء الأعمال والموردين: إذا قمت بشراء سلع من خلال موقعنا ، فسيتعين علينا تقديم معلومات بطاقة الائتمان إلى معالج بطاقة الائتمان الخاص بنا لأغراض الدفع. سيتعين علينا أيضًا تقديم اسمك وعنوانك إلى الشركة التي تشحن بضائعنا. وبالمثل ، قد نشارك المعلومات الشخصية مع المصممين والمصنعين والموزعين والمرخص لهم وشركاء التسويق والإعلان والأطراف التي تقدم خدمات للموقع وفقًا لهذه السياسة. يجوز لنا أيضًا الاحتفاظ بشركات وأفراد آخرين لأداء الخدمات نيابةً عنا ، وقد نتعاون مع شركات وأفراد آخرين فيما يتعلق بمنتجات أو خدمات معينة (يشار إليهم جميعًا باسم "مقدمي الخدمات"). تتضمن أمثلة مقدمي الخدمات شركات تحليل البيانات وشركات معالجة بطاقات الائتمان وموفري خدمة العملاء والدعم وموردي البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة وشركات استضافة الويب والتطوير وشركات التنفيذ. يشمل مقدمو الخدمة أيضًا شركائنا في الترويج المشترك للمنتجات التي نقوم بتطويرها و / أو تسويقها بشكل مشترك مع شركات أخرى. قد يقوم بعض المزودين أيضًا بجمع المعلومات نيابة عنا من موقعنا. قد يتم تزويد هذه الأطراف الثالثة بإمكانية الوصول إلى المعلومات الشخصية اللازمة لأداء وظائفهم.


للامتثال للقانون أو لحماية حقوقنا: قد نكشف عن معلوماتك الشخصية وفقًا لما يقتضيه القانون ، عندما نعتقد أن الإفصاح ضروري للامتثال للمتطلبات التنظيمية أو الإجراءات القضائية أو أمر المحكمة أو الإجراءات القانونية المقدمة إلينا ، أو للحماية سلامة أو حقوق أو ممتلكات عملائنا ، الجمهور.


فيما يتعلق بتحويلات الأعمال: إذا قمنا بترخيص أو بيع أو نقل وحدة أعمال الشركة (مثل خط إنتاج أو شركة واحدة أو أكثر من الشركات التابعة) إلى طرف ثالث ، أو الدخول في مناقشات بشأن مثل هذه المعاملة ، فقد نشاركك الشخصية الخاصة بك. المعلومات مع هذا الطرف وفقًا لهذه السياسة.


فيما يتعلق بخدمة المراسلة: من وقت لآخر ، قد نشارك معلومات مجمعة أو مجهولة الهوية حول استخدام خدمة المراسلة ويمكن مشاركة هذه المعلومات المجمعة أو مجهولة الهوية مع أي طرف ثالث ، بما في ذلك المعلنون والشركاء الترويجيون و الرعاة.


ملفات تعريف الارتباط والبكسل والأدوات الأخرى التي قد تجمع معلومات عنك

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها بواسطة متصفحك على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على جهازك. بكسلات التتبع هي ملفات رسومية صغيرة تحتوي على معرف فريد يمكننا من التعرف على وقت زيارة شخص ما لموقعنا.


نقوم بجمع هذه المعلومات واستخدامها وتعديلها لفهم تجربتك مع الموقع ومواقع الويب والخدمات والعروض الأخرى وتخصيصها وتحسينها بشكل أفضل ، وكذلك لإدارة إعلاناتنا. على سبيل المثال ، نستخدم خدمات تحليلات الويب التي تستفيد من هذه الأدوات لمساعدتنا على فهم كيفية تفاعل الزوار مع موقعنا والتنقل فيه ، على سبيل المثال ، كيف ومتى تتم زيارة الصفحات على الموقع وعدد الزوار. يمكننا أيضًا أن نقدم لزوارنا تجربة أكثر تخصيصًا وملاءمة على الموقع من خلال تقديم المحتوى والوظائف ، من خلال استخدام هذه الأدوات ، بناءً على تفضيلاتك واهتماماتك. نسمح أيضًا للأطراف الثالثة بوضع واستخدام الأدوات على موقعنا لإظهار الإعلانات القائمة على الاهتمامات لك على المواقع عبر الإنترنت. إذا كنت قد زودتنا بمعلومات شخصية ، على سبيل المثال ، من خلال التسجيل أو طلب مواد معينة ، فقد نربط هذه المعلومات الشخصية بالمعلومات التي تم جمعها من خلال الأدوات. هذا يسمح لنا بتقديم المزيد من التخصيص والوظائف.


قد نتعاقد من وقت لآخر مع بائعين خارجيين للعمل نيابة عنا لتقديم إعلانات لعملائنا عبر الإنترنت أو لإرسال بريد مباشر أو كتالوجات إلى العملاء الذين نعتقد أنهم قد يكونون مهتمين بمنتجاتنا أو خدماتنا. من أجل القيام بذلك ، قد تقوم هذه الأطراف الثالثة بجمع معلومات تتعلق بزوار الموقع باستخدام كود برنامج JavaScript وأدوات أخرى. قد يقوم بائعونا بعد ذلك بربط المعلومات التي يجمعونها من موقعنا باستخدام هذه الأدوات بمصادر أخرى للمعلومات ، والتي قد تتضمن اسمك وعنوانك البريدي ، بغرض إرسال رسائل ترويجية بالبريد المباشر إليك.


لا تتبع الإفصاحات

عدم التعقب ("DNT") هو تفضيل الخصوصية الذي يمكن للمستخدمين تعيينه في متصفحات الويب الخاصة بهم. عندما يقوم المستخدم بتشغيل DNT ، يرسل المستعرض رسالة إلى مواقع الويب يطلب فيها عدم تتبع المستخدم عبر المواقع. يستجيب هذا الموقع لإعدادات وإشارات معينة لمتصفح DNT ، وإذا قمت بتمكين هذه الإشارات ، فسيمنع هذا الموقع شركاء الإعلان من الأطراف الثالثة (مثل شركات الوسائط الاجتماعية وشبكات الإعلانات) من الاستمرار في جمع معلومات عنك وعن نشاطك على موقعنا. الموقع من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط التابعة لجهات خارجية وتتبع البكسل وأدوات أخرى. ومع ذلك ، حتى مع تمكين هذه الإشارات ، سنستمر في جمع معلومات أخرى عنك وعن نشاطك من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط وتتبع البكسل والأدوات الأخرى كما هو موضح في مكان آخر في هذه السياسة.


اختياراتك

إلغاء الاشتراك في الاتصالات وتحديث تفضيلاتك. للوصول إلى معلوماتك الشخصية أو تحديثها أو تعديلها ، اختر عدم تلقي اتصالات تسويقية أو ترويجية أخرى منا ، بما في ذلك البريد المباشر أو الكتالوجات ، أو تغيير اختياراتك حول كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية ، يرجى: (1) تحديث تفاصيل حسابك متصل؛ (2) اتباع تعليمات إلغاء الاشتراك الموجودة في نهاية أي اتصال تسويقي منا ؛ (3) اتصل بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة في نهاية هذه السياسة. يرجى التأكد من تضمين اسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك البريدي وأي رسالة في أي بريد إلكتروني أو بريدي. يرجى ملاحظة أن هذه الطلبات قد تستغرق ما يصل إلى ثلاثين (30) يومًا لتصبح سارية المفعول.


خدمة الرسائل. أنت توافق على تلقي رسائل التسويق عبر الهاتف أو الإعلانات النصية والمكالمات من أو نيابة عنا والتي يتم إرسالها باستخدام نظام اتصال هاتفي تلقائي. الموافقة على تلقي رسائل نصية تسويقية آلية ليست شرطًا لأي عملية شراء. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي المزيد من الرسائل النصية التجارية عبر خدمة المراسلة من خلال الرد على أي من رسائلنا النصية بأي من الردود التالية: STOP أو END أو CANCEL أو UNSUBSCRIBE أو QUIT.


يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن معلوماتك الشخصية أو كنت بحاجة إلى مساعدة في إدارة اختياراتك.


عواقب عدم تقديم المعلومات الشخصية. لا يلزمك تقديم جميع المعلومات الشخصية المحددة في هذه السياسة لاستخدام موقعنا أو للتفاعل معنا في وضع

جميع الحقوق محفوظة © 2024 Younglakuwait.