الرئيسية| سياسة الإرجاع والاستبدال والاسترداد

سياسة الإرجاع والاستبدال والاسترداد

سياسة العائدات

الارتياح الخاص بك هو مهم بالنسبة لنا. إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك ، يسعدنا رد سعر الشراء إذا كان الإرجاع يتوافق مع سياسة الإرجاع الخاصة بنا.

نحن نقبل المرتجعات للمنتجات المشتراة من موقعنا على الإنترنت فقط ، ويتم فحص جميع المرتجعات عند الإرجاع. يجب إرجاع المنتجات التي تم شراؤها منا في حالة جديدة أو مستعملة بلطف وفي غضون 60 يومًا من تاريخ الشراء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إرجاع مرتجعات العناصر المؤهلة لعنصر (عناصر) ترويجية مجانية مع العنصر (العناصر) الترويجية المجانية.

لا يتم ضمان استرداد المبالغ المستردة بعد 60 يومًا وسيتم إجراؤها وفقًا لتقديرنا المطلق. إذا تم إصداره في هذه الحالات ، فيحق لنا تقديم المبلغ المسترد في شكل شيك استرداد.

بالنسبة للعناصر التي تم إرجاعها ضمن سياسة الإرجاع الخاصة بنا ، سيتم إعادة سعر الشراء إلى طريقة الدفع الأصلية.

سوف نقدم لك عائدًا عبر الإنترنت وننشئ بطاقة إرجاع مدفوعة مسبقًا. ستتم معالجة المرتجعات في غضون 3 أيام عمل من استلامها في مستودعاتنا ، وستتلقى تأكيدًا ائتمانيًا يتضمن مبلغ الاسترداد بمجرد معالجة مرتجعاتك بالكامل. يمكن أن يختلف وقت إرسال رصيد إلى حسابك ويتم تحديده من قبل البنك المُصدر. يرجى الاتصال بالبنك المصدر للحصول على التفاصيل.


التبادلات (إن وجدت)

نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبداله لنفس العنصر ، فأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا.


العناصر التالفة

عند وصول طلبك ، يرجى فحص الطرد بحثًا عن أي تلف قد يكون حدث أثناء الشحن. من الطبيعي أن تظهر بعض التآكل في كرتونة الشحن ، ومع ذلك ، في حالة حدوث تلف للعنصر (العناصر) في شحنتك ، يرجى الاحتفاظ بالصندوق ومواد التعبئة والعناصر الموجودة بالداخل والاتصال بنا على الفور للحصول على المساعدة عبر الدردشة أو عبر هاتف. إذا كنت غير قادر على الاحتفاظ بالمحتويات بسبب مدى الضرر ، تعامل بحذر مع التقاط صورة للعنصر (العناصر) التالفة ، ثم تخلص من المحتويات التالفة بأمان.

جميع الحقوق محفوظة © 2024 Younglakuwait.